كيف تفوز بالروليت

إذا كنت تحب بضع جولات من لعبة الروليت الأوروبية أو الأمريكية على الإنترنت ، فماذا تكمن في ذلك – هل هي اندفاع بسيط إلى اللعبة أو محاولة حقيقية لكسب أموال شاقة وباردة؟

الروليت سهلة اللعب ، أليس كذلك؟ لا توجد قواعد صارمة لتعلمها – فقط قم بتخفيض رهاناتك ، وشاهد الأرقام تدخل ، وجمع أرباحك.
ولكن هناك المزيد إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من أرباحك طويلة الأجل.

إذا كنت ترغب دائمًا في معرفة كيفية الفوز في آلات الروليت في الكازينو المحلي الخاص بك أو كيفية الفوز بالروليت في كازينو على شبكة الإنترنت ، فسنعرض لك كيفية البدء. تذكر لنا عند ضرب سلسلة الفوز.

ما الألعاب التي يجب علي اختيارها؟

قبل أن تفتح حسابًا حقيقيًا في كازينو على الإنترنت ، يجب أن تقوم بأداء واجبك. أولاً ، تحقق من عدد ألعاب الروليت في الكازينو – بعضها يحتوي على العديد من الأشكال ، بعضها الآخر واحد أو اثنين – وتأكد من وجود إصدارات خيالية من الألعاب التي يمكنك تجربتها قبل الشراء.

بينما يحتوي كازينوك الكبير الثابت على شكل واحد أو حتى اثنين من أشكال الروليت ، إلا أن الكازينوهات على الإنترنت لا تنعم بنفس القيود. يمكنك العثور على الإصدارات الأمريكية والأوروبية المعتادة للعبة على الإنترنت ، ولكن يمكنك أيضًا لعب مجموعة مربكة من الألعاب الجديدة المثيرة. في لعبة الروليت متعددة الطاولات ، يمكنك لعب ما يصل إلى ثمانية طاولات في نفس الوقت (بينما تراهن على نفس الأرقام) ، بينما في كرة متعددة ، لا تدور عجلة واحدة بل ثلاث كرات في نفس الوقت. تستخدم هذه المتغيرات قوة محرك كازينو الإنترنت وتقدم لك الكثير من الرهانات الإضافية.

أيا كانت اللعبة التي تلعبها معرفة حدود منزلك هي أفضل طريقة للفوز في لعبة الروليت. من المعروف أن لعبة الروليت تقدم للاعبين بعض أسوأ الاحتمالات في المنزل ، ولكن يمكنك اختيار الألعاب المناسبة ويمكنك لعب الصعاب لصالحك.

على سبيل المثال ، تمتلك لعبة الروليت الأوروبية حافة منزل صغيرة نسبتها 2.7 ٪ ، في حين أن أمريكان روليت ، مع فتحة 00 الإضافية ، لديها حافة منزل أسوأ بكثير من 5.26 ٪. في حين أن المكاسب المحتملة على الروليت الأمريكي يمكن أن تكون أعلى ، يجب عليك البقاء مع الأوروبيين لتحقيق مكاسب على المدى الطويل.

استخدم استراتيجية:

عند اختيار أفضل طريقة لتحقيق أقصى استفادة من لعبتك ، يُنصح باختيار استراتيجية الروليت لكسب المزيد من المال.

بعد اختيار لعبة ، تحتاج إلى اختيار فتحات الروليت التي تريد المراهنة عليها. من القواعد العامة البسيطة إذا كنت تريد الفوز في لعبة الروليت ، التمسك بالرهانات التي توفر أفضل احتمالات الفوز ، خارج الرهانات المالية الفردية مثل الأحمر / الأسود والغريب / حتى. حتى المال يعني أنك تدفع 1/1. قد لا يكون مثيرًا ، لكنه قد يؤدي إلى العديد من الانتصارات الصغيرة المنتظمة.

على العكس من ذلك ، فإن المراهنة برقم واحد تؤتي ثمارها عند 35/1 ، وفي حين أنها تبدو جيدة ، فإن الوصول إلى هذه الأرقام الفردية أمر صعب ، وإذا لم تتمكن من إدارة تمويلك بشكل صحيح ، فقد ينتهي بك الأمر على المدى الطويل.

تجنب أنظمة “مؤكدة النجاح”:

مثل الألعاب الرياضية أو الخيول ، الروليت لديها تقليد طويل من أنظمة المراهنة. استراتيجية الروليت لكسب المزيد من المال يمكن أن تكون مغرية. ومع ذلك ، من المرجح أن تجعلك معظم الأنظمة خاسرة على المدى الطويل.

على سبيل المثال ، ربما سمعت بنظام “مارتينجال” ، والذي وجد أنه لا يحبذ اللاعبين على الإطلاق.

إذا كنت لا تعرف مارتينجال ، فإن الفكرة هي أن يضاعف اللاعبون رهاناتهم فورًا بعد الخسارة ، بحيث تغطي فورًا أي خسائر تكبدتها من قبل.

يبدو الأمر رائعًا ، لكن المشكلة في ذلك هو أن معظم اللاعبين ليس لديهم قيعان ضخمة (وهو أمر مهم للاقتراب من تشغيل مارتينجال) وعندما كنت في الجانب الخطأ من الهبوط ، فإن الانخفاض الكبير في الكازينو قد توقفت عن قبول الرهانات الخاصة بك على أي حال.

يعمل نظام دالمبرت بنفس الطريقة ، لكنك تراهن فقط على المراهنات المالية مثل الأحمر / الأسود. هذه جميعها 1/1 رهانات تشكل غالبية رهانات الروليت الخارجية. على المدى البعيد ، لن يعمل هذا النظام فقط ، لكن من الصحيح أنك إذا التزمت بنفس الاسم (أحمر / أسود ، خلاف / مستقيم) ، فإن التمسك بنفس الاسم هو أفضل طريقة للفوز بالروليت.

أخيرًا ، يتطلب نظام “أندروسي” كتابة آخر 20 رقمًا أو أكثر. الفكرة هي التعرف على أنماط الأرقام على عجلة الروليت وتغيير رهاناتك وفقًا لذلك. عندما يخرج الرقم ، فإنك تراهن على حوالي 15 رهانات متتالية والفكرة هي أنه في المدى الطويل – في أسوأ الأحوال – سوف تصل إلى نقطة التعادل.

“طول العمر” في هذه الحالة – كما هو الحال دائمًا إذا كنت ترغب في الفوز بالروليت بهذه الطريقة – يمكن أن يكون الشهور ، ولن يكون لدى معظم اللاعبين التمويل أو الرغبة في الالتزام بالنظام. بصرف النظر عن ذلك ، فإن لعبة الروليت تدور بشكل عشوائي. لا تحتوي الدراجات على “ذكريات” ، ولا توجد “نماذج” ومن الأفضل ترك الأنظمة للخرافات. ومع ذلك ، فقد وضعنا بعض النصائح لإعطائك أفضل فرصة للفوز دون الحاجة إلى الاعتماد على أنظمة خاطئة.