أنواع مختلفة من لعبة ورق

العوامة الاسبانية 21: أو ببساطة لعبة ورق الإسبانية ، كما يطلق عليه غالبًا ، يشبه إلى حد كبير لعبة البلاك جاك الكلاسيكية ، إلا أنه يستخدم لعبة الورق الإسبانية (التي هي مجرد لعبة بطاقة قياسية مطروح منها كل 10) ، لذلك فقط 48. الفرق هو أن يد اللاعب تتفوق دائمًا على الوكيل. تتضمن القواعد الأخرى أنه يتم تشغيل بطاقة مغلقة ، ويجب أن يكون الموزع على وضع ضعيف 17 ، ويمكن مضاعفة أي عدد من البطاقات ويسمح بالتسليم في أي وقت أثناء اللعبة.

الخمسة الكبار العوامة: مع خمس ألعاب ورق ، وبدون بطاقة مغلقة وبدون نجاح في ناعم 17 ، يمكن للاعبين في كفك مشاركة بطاقتين من نفس القيمة مع ما يصل إلى ثلاثة أقسام (واحدة فقط للأصوات). ، يسمح مضاعفة على ورقتين مرة واحدة في اليد ، ويمكن تقسيم البطاقات مع 10 قيم مختلفة. الخصومات غير مسموح بها. يقدم جميع فتحات كازينو هذا المتغير المثير للإعجاب بالإضافة إلى قائمة متغيرات بلاك جاك الأكثر إثارة للإعجاب المتوفرة على الإنترنت.

21 حرق العوامة: توجد فقط في الكازينوهات الافتراضية التي تقدم ألعاب بيتسوفت للألعاب (مثل كازينو الاتحاد الاقتصادي والنقدي) ، إنها لعبة مثيرة للاعبين الذين يرون أنفسهم مخاطرة. يلعب الموزع ست ألعاب ورق بدون بطاقة مغلقة ويتفوق عليها بسهولة 17. مع إضافة اختياري لبطاقة النسخ ، يمكن للاعبين لعب ما يصل إلى ثلاثة توزيعات في وقت واحد. يتم التعامل مع بطاقة النسخ على الوجه بالإضافة إلى توزيع الورق العادي على ورقين ، ولاعب الخيار “نسخ” ورقته الثانية لصالح بطاقة النسخ غير المرئية ، ومواصلة اللعبة وفقًا لقواعد لعبة البلاك جاك القياسية. فيغاس قطاع. حرق حقا يعطي اللعبة التشويق محفوفة بالمخاطر والمحفوفة بالمخاطر.

ممتع للغاية 21: بقدر ما يكون الاسم مثير للسخرية ، فإنه يلخص هذا النوع من لعبة البلاك جاك بشكل جيد. يأخذ ممتع للغاية 21 نهجًا أكثر استرخاءً في اللعبة ، على الرغم من عدم اتباع القواعد بدقة. هذا يجعلها اللعبة المثالية للعبة أكثر استرخاء أو كمقدمة للعبة البلاك جاك للاعبين الجدد. فكر في الأمر قليلاً مثل الإصدار المبسط من لعبة ورق. يجب أن يجلس الموزع على واحد أو اثنين أو أربعة طوابق كاملة وبطاقة مغلقة ، ويمكن للاعبين الجلوس على وضع ضعيف 17. يمكن للاعبين مضاعفة أو ضرب أو الوقوف أو الاستسلام على ورقتين واليدين بما مجموعه 20 أو أقل. مع ست بطاقات أو أكثر ، يمكنك الفوز تلقائيًا بالمال الصعب. دائمًا ما تتفوق لعبة البلاك جاك على الوكيل ، بينما تدفع لعبة البلاك جاك الماسية من 2 إلى 1.