ألعاب البلاك جاك التدريجي

فتحت ألعاب الكازينو التقدمية أكبر الجوائز أمام اللاعبين الذين لا يسمح لهم تمويلهم عمومًا باللعب بمبالغ كبيرة من المال. يمكن لعشاق لعبة البلاك جاك لعبتهم المفضلة بتنسيق تدريجي.

لا يتم تقديم البلاك جاك التدريجي بشكل عام في الكازينوهات الأرضية ، لكن عالم ط الألعاب على الإنترنت قد تبنى هذا المفهوم وهناك العديد من المواقع ذات السمعة الطيبة للطقس عبر الإنترنت. توفر هذه الألعاب إمكانية تحقيق فوز كبير في لعبة ورق.

بعد تقديم قانون تعديل الألعاب التفاعلية في سبتمبر 2017 ، يُحظر على الكازينوهات عبر الإنترنت تقديم خدمات نقود حقيقية للمقيمين في أستراليا. المعلومات المتعلقة بالبلاك جاك على الإنترنت في هذه المقالة تخص قراءنا الدوليين فقط – نحن لا ندعم موقع البلاك جاك للاعبين الأستراليين.

كيف تعمل البلاك جاك التدريجي؟

في كل مرة يضع اللاعب رهانًا على طاولة لعبة ورق تدريجيًا ، يتم وضع كمية صغيرة في تجمع الفوز بالجائزة الكبرى ، مثل الرهان. الفوز بالجائزة الكبرى هو عادة وعاء كبير لأن هناك العديد من الجداول التي تساهم في حمام السباحة. أي لاعب يراهن على يد واحدة يمكن أن يؤدي إلى الفوز بالجائزة الكبرى.

وهو يتبع نفس النموذج مثل البوكيز التقدمي الشهير ، حيث يزيد الفوز بالجائزة الكبرى في كل مرة يتم فيها وضع رهان. يتيح أحد المشغلات للاعب فرصة الفوز بالمبلغ المعروض على الجهاز.

الرهانات التقدمية والجانبية في لعبة ورق

تقدم معظم ألعاب البلاك جاك التدريجي رهانًا جانبيًا لا يؤثر على اليد التي تم لعبها ، ولكن رهانًا مباشرًا على الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي.

كما هو الحال في آلة لعبة البوكر حيث تقوم ثلاثة رموز أو مؤشرات معينة بتعيين الفوز بالجائزة الكبرى للشخص ، فإن لعبة البلاك جاك تقدم فرضية مماثلة. الفرق الوحيد هو مزيج من البطاقات التي تخرج وليس رمزا.

على سبيل المثال ، يوفر برنامج الكازينو الشهير على الإنترنت للاعبين هذه الفرص عندما يتعلق الأمر بضرب الفوز بالجائزة الكبرى:

ثلاثة ارسالا ساحقا في نفس المجموعة فوز 2500 دولار
أربعة ارسالا ساحقا من مجموعات مختلفة يعني الفوز من 1500 دولار
ثلاثة ارسالا ساحقا من مجموعات مختلفة الفوز 250 دولار
اثنين من ارسالا ساحقا نتيجة في فوز 100 دولار
اثنين من ارسالا ساحقا غير صالحة 25 دولار

تقدم البرامج الشائعة الأخرى مثل الألعاب الصغيرة نوعًا مماثلًا من الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي. الفرق الوحيد هو أن عليك المراهنة على كل توزيع ورق بدلاً من وضع رهان واحد.

الطوب وقذائف هاون مقابل التقدمية على الانترنت:

الجوائز التقدمية نادرة في عالم الكازينوهات الأرضية ، لكنها موجودة بشكل رئيسي عبر ماكينات القمار.

هناك سبع ألعاب بوكر تقدمية مختلفة في كازينو التاج في ملبورن ، حيث يمكن أن يتجاوز الفوز بالجائزة الكبرى 100،000 دولار.

ومع ذلك ، فإن حافة المنزل للطقس عادة ما تكون صفقة صارخة جداً ونعمة كبيرة للكازينوهات الثابتة.

777 العوامة التدريجي افتتح عالم الإنترنت العديد من الأبواب والفرص الجديدة للعب ألعاب تقدمية مثل لعبة ورق والروليت.

تكون ميزة “الحافة المنزلية” أفضل بكثير عندما تلعب عبر الإنترنت ، لذلك تكون فرصك في الفوز التدريجي المتغير للحياة أعلى عندما تلعب مواقع العوامة على الإنترنت. عدد الألعاب التقدمية عبر الإنترنت أعلى أيضًا ، كما أن عدد اللاعبين أعلى أيضًا ، مما يعني أنه يتم الفوز بالجوائز الكبرى يوميًا.

على سبيل المثال ، إذا لعبت لعبة الفوز بالجائزة الكبرى الألعاب الصغيرة التدريجي ، فلن تحصل فقط على الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي من الكازينو الذي تلعب فيه ، ولكنك ستفوز بالجائزة من شبكة الألعاب الصغيرة بأكملها. تستخدم العديد من الكازينوهات عبر الإنترنت هذه المنصة.

أين يمكنني أن ألعب ألعاب البلاك جاك التدريجي عبر الإنترنت؟

www.RoyalVegas.com – تقدم لعبة ورق تدريجي ، ماكينات القمار والبوكر. تعد شركة رويال فيجاس رائدة في مجال الألعاب الحديثة عبر الإنترنت ، كما أنها الاختيار الأول عندما يتعلق الأمر بلعب ألعاب الجاكبو التدريجي من خلال شبكة الألعاب الصغيرة ، أكبر منصة ألعاب عبر الإنترنت في العالم. ،

لذلك إذا كنت تحب لعبة البلاك جاك ولكنك تعبت من عدم الفوز بمبالغ ضخمة من الأموال التي تراها في أماكن أخرى مثل آلات البوكر ، فإن البلاك جاك التدريجي هي لعبتك.